~~~خلص حنــانـك~~~

تزحلق السعودين كوووول

اذهب الى الأسفل

تزحلق السعودين كوووول

مُساهمة  g.s.g في الأحد أغسطس 01, 2010 1:43 pm

طبعاً السعوديين معروفين بإبداعاتهم

بس التزلج على
أمواج الصحراء
؟؟؟ غيـــر ..!!

<<< هذه جديده

أترككم مع الصور

يالبيه على المتزلجين ونظارات السباحة إللي ماخذه نص الوجه
تعرفون عشان الترااااب مايعمي عيونهم ..
بس والله شكلهم
طيارين على اللوك








لحظة الإقـلاع




انحراف جهة اليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواااااق صح






بانت السيقاااان والقلب انكوى خخخخخ




يا سلاااااام على القيادة قسم تنفع تسوق هليكوبتر





اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب مخالفه




بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه






أفاااااا والله ؛؛
وين راح خوي يا شباب






وبعد السؤال السابق جاءت الإجابة مباشرة وسريعة






لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )





بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية "
بس ماكنه غرز أخونا في الله؟؟



ياابو شباب سابقينك سابقينك






ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر




وأخيراً الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان





[/size]
avatar
g.s.g

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تزحلق السعودين كوووول

مُساهمة  خطافM في الإثنين أغسطس 02, 2010 9:13 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور يالغالي
avatar
خطافM

عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
الموقع : الجوف ما تهاب الخوف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تزحلق السعودين كوووول

مُساهمة  السلماني في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 9:26 am

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررر هع هههههههههههههههههههه
avatar
السلماني

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تزحلق السعودين كوووول

مُساهمة  g.s.g في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:52 pm

~مــنــــــوريـــــن عــــلــــى الـــــمـــــرور~
avatar
g.s.g

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تزحلق السعودين كوووول

مُساهمة  همس الغلا في الخميس أغسطس 05, 2010 8:09 pm

هههههههههههههههههههههههه
والله عذاب..
بس والله وناسه مررره ..ياليت يوم نتجمع كلنا ..ونروح لنفس هالمكان <<بالاحلام ض4

مشكور والله ابداع
avatar
همس الغلا

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى